الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

// // اترك تعليقك

شاب يقوم باغتصاب صديقه اخته ..اثناء زيارتها لهم .

..

 شاب يقوم باغتصاب صديقه اخته ..اثناء زيارتها لهم .


كان  هناك شاب في  الخامسه  والعشرين  من عمره وكان يشرب  الخمر  ولا يصلي وقد تعب منه ابويه كثيرا فطرده  ابوه  من  البيت عده  مرات  ولاكن كل هذا  لم يفلح .


وفي  احد  الايام  كانت اخت هذا  الشاب في  فتره  امتحانات  حيث كانت  في الثانويه العامه وكانت تريد ان تدخل  كليه  الهندسه لتصبح  مهندسه  كيمياء  مثل  والدها الذي يعمل  في  شركات  البترول .

كانت  الاخت تذاكر  وتأتي لها  صديقتها  (علياء) لتساعدها في  المذاكره  وظلت علي هذه  الحاله فتره وفي احد  الايام جاءت علياء الي صديقتها في  وقت  مبكر وكانت  الاخت  قد ذهبت  مع  امها  وابوها  الي  عذاء  صديق  والدها  ولم يسمح الوقت بان  تخبر  صديقتها علياء  .


ولاكنها  مشيئه  القدر ان  تأتي  علياء الي  البيت  ولم  يكن  في  البيت غير  حسام  هذا  الشاب  الذي  وجد الفرصه امامه  ليفعل الفاحشه بلعياء  فقام بمحاوله اغصتابها  ولاكن  المفاجأه  ان علياء لم تقاوم بل وافقت علي ما كان يفعله بها دون تردد  فيبدو انها  كانت  تحبه  وكانت تخفي ذالك .

ظل  حسام  وعلياء يمارسن  الفاحشه في البيت  مده من الزمن حتي  اكتشفت  الاخت ذالك  واخبرت  والدها  وفالحال لم يتردد لحظه في  ابلاغ شرطه  الأدب  وتم القبض علي الشاب  والفتاه .
..

0 التعليقات :

إرسال تعليق